موقع الدوري الكويتي



التسجيل Register now
Back to the news list

الخطيب أبحث عن التجديد.. خارج الكويت

فراس: لم أستعد جاهزيتي

من جهته، أعرب المحترف السوري فراس الخطيب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق واستعادته لمستواه في لقاء العربي وما أسفر عنه من استعادته لصدارة الترتيب.
وقال الخطيب في تصريح لـ «الوطن»: «كان الفوز على العربي مهماً بالنسبة لنا ليس للبقاء في الصدارة فقط وانما لاستعادة ثقة جماهيرنا التي لم تبخل علينا بالمساندة والدعم حتى مع تراجع مستوانا ونتائجنا».
وكشف الخطيب أنه لم يبلغ كامل جهوزيته بعد وأنه لايستطيع خوض المباريات حتى نهايتها مشيراً الى أنه سيعمل على استعادة مستواه تدريجياً ومن دون استعجال حتى لاتعاوده الاصابة ويضطر للغياب عن الفريق مجدداً.
وعاد الخطيب للمشاركة مع القادسية في اللقاءات الثلاث الأخيرة مع الجهراء والنصر والعربي وسجل هدفاً في كل منها.
وأكد الخطيب ان ضغط مباريات الدوري بصورة غير مدروسة يؤثر في الحالة اللياقية للاعبين خاصة وأن اللاعب الكويتي عموماً لايتميز بالقوة البدنية ومن الصعب عليه ان يجاري البرنامج المضغوط للدوري لافتاً الى ان الشوط الثاني من مباراة القادسية والعربي الأخيرة قدم دليلاً على مدى ما يشعر به اللاعبون من ارهاق وتفاوت مردودهم الفني والبدني على شوطي المباراة.
وشدد فراس على ان الدوري لايزال في الملعب ويحتاج نفساً طويلاً وأن المنافسة على اللقب ستبقى مفتوحة بين فرق الصدارة خاصة بعد دخول كاظمة الذي لايبعد عن القادسية المتصدر سوى 6 نقاط فقط مشيراً الى ان أي فريق يمكن ان يهدر النقاط التي لن تكون مضمونة مهما كان ترتيب الفريق المقابل.
وحول تأثير غياب بدر المطوع المحترف في النصر السعودي قال الخطيب: «بدر لاعب كبير ورغم أسفنا على عدم وجوده مع الفريق هذا الموسم الا ان تألقه مع النصر أسعدنا جميعاً وعندما كان المطوع معنا كنت استمتع باللقب بجانبه وكنا نكمل بعضنا».
وأضاف الخطيب: «لاشك ان الضغط زاد على بعد انتقال بدر للنصر ولكن هذا الضغط من النوع المحبب بالنسبة لي لأنه يمنحني وبقية زملائي بالفريق الذين كانوا أبطالاً في مباراة العربي الدافع لتعويض غيابه».
وأعلن الخطيب ان الموسم الحالي قد يكون الأخير له في الكويت وقال: «بعد 9 مواسم قضيتها في الكويت، أعتقد أنه ان الأوان بالنسبة لي للتغيير والبحث عن تجربة جديدة في خارج البلاد وحتى الآن لم أحدد وجهتي المقبلة وان كان مبدأ الرحيل أقرب من حيث المبدأ».

 


مصدر الخبر جريدة الوطن

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE