موقع الدوري الكويتي



التسجيل Register now
Back to the news list

رسميا «جيسي جون» بالجهراء

 

 

 

كتب جراح الدبيسان:

أكد خالد الجار الله رئيس مجلس ادارة نادي الجهراء ان ادارة النادي لن تبخل بشيء للفريق الاول لكرة القدم بالنادي طوال الفترة القادمة حتى يتمكن من المنافسة بين الكبار في دوري الدرجة الممتازة وان صفقة المحترف البحريني المجنس جيسي جون التي عقدناها مساء امس الاول هي خير دليل على صدق نوايانا بالجد والعمل لخدمة النادي واهاليه.
جاء ذلك في المؤتمر الصحافي لرئيس النادي الجارالله بحضور امين الصندوق سعود الحجرف وعبدالله الحمدان مدير عام شركة هاتريك الرياضية والمحترفين جيسي جون والأنغولي ماكينغا اللذين تم التعاقد معهما رسمياً والذي عقد في فندق الموفنبيك البدع كشف خلاله لوسائل الاعلام عن الصفقات التي أجرتها الادارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال الجار الله خلال سعينا جاهدين الى اتمام صفقة المحترف البحريني جيسي جون وسط تكتم شديد خشية دخول أندية أخرى للمنافسة على اللاعب اذ تم حسم الصفقة خلال فترة قياسية لم تتجاوز أكثر من 72 ساعة وتم الحصول على توقيع اللاعب واحضاره الى البلاد ويجري الآن الانتهاء من اجراءات احضار بطاقته الدولية بعد ان تم تسجيله في كشوف الهيئة وسيتم تقييده خلال الساعات القليلة المقبلة في كشوف الفريق لدى اتحاد كرة القدم.
وأضاف: الصفقة كلفت النادي 100 ألف دولار وهي خاتمة الصفقات لهذا الموسم بعد ان تم التعاقد أخيرا مع الأنغولي ماكينغا المحترف سابقاً في صفوف نادي الكويت، والذي تم حسم صفقته بعد ان ارتأينا ضمه لصفوف الفريق والاستفادة من خدماته ليشكل بذلك دعما اساسيا لزملائه اللاعبين بهدف المنافسة على البطولات واثبات وجود نادي الجهراء ما بين الأندية المتنافسة على المراكز المتقدمة في البطولات المحلية.
من جهته أبدى المحترف جيسي جون سعادته باتمام الصفقة قائلاً: عندما عرض على الانضمام الى نادي الجهراء من خلال شركة هاتريك الرياضية بدأت البحث عن النادي عبر الانترنت للتعرف على مستواه وانجازاته واطلعت على التجربة الكروية في الكويت وقد راق لي مستوى النادي وقررت خوض تجربة جديدة في الدوري الكويتي .
وحول ما أشيع عن توقيعه لنادي نوكيا التركي قال: لم يحصل ان وقعت لأي نادٍ بعد انتهاء علاقتي بنادي أسكيشيهر سبور التركي وقد جئت الى الكويت للتوقيع مع نادي الجهراء وهو الأمر الذي تم حسمه فعلياً من خلال اتمام الصفقة .
من جانب اخر قال قائد الفريق ماكينغا: كنت اتمنى اكمال مسيرتي الرياضية في الدوري الكويتي وقد تحقق ما كنت أطمح اليه بتعاقدي مع نادي الجهراء الذي يعتبر من الأندية الجيدة والتي يمكن لها ان تضع بصمة في الدوري المحلي اذا ما أتيحت للاعبين الفرصة المناسبة، وسأعمل جاهداً على تقديم خلاصة خبرتي وتسخير امكانياتي الفنية والبدنية في سبيل تطوير النادي والتعاون مع زملائي اللاعبين لتحقيق ما يطمح اليه مجلس ادارة النادي الذي أولاني الثقة واختارني لأكون من ضمن لاعبي الفريق.


 --------------------------------------------------------------------------------------------------

 

 

مصدر الخبر جريدة الوطن

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE