موقع الدوري الكويتي



التسجيل Register now
Back to the news list

مشاركة الجيلاني واردة مع الأخضر

 

كتب عبدالرضا السماك:
اكد عبدالله عاشور وكيل اللاعب المغربي عبدالمجيد الجيلاني ان الاخير سيصل إلى البلاد صباح اليوم لبدء مهمته مع الفريق الكروي الاول بالنادي، حيث من المتوقع مشاركته مع الاخضر أمام الجهراء اليوم ضمن بطولة الدوري الممتاز.
وكان النادي المغربي الدفاع الحديدي الذي يلعب له الجيلاني قد تأخر في اعطاء الموافقة للاعب المغربي على مدى يومين متتاليين وقد طلب النادي المغربي من العربي رفع قيمة الصفقة من 130 الف إلى 150 الف دينار ووافق رئيس النادي العربي جمال الكاظمي على هذا الطلب ورغم ذلك كادت الأمور ان تتعثر من جديد. ودخل اللاعب المغربي الجيلاني نفسه مع نقاش مع ادارة ناديه لحسم الموضوع خاصة وانه اعطى كلمة ووعداً لإدارة العربي ووكيله عبدالله عاشور، والذي اكد ان ادارة النادي المغربي عقدت اجتماعاً بالامس مع الجيلاني تمخض عن موافقة النادي ليلعب الجيلاني مع العربي.
وقال عاشور والذي بذل جهداً كبيراً في متابعة الموضوع من اجل ناديه لاستقدام اللاعب ان الجيلاني لا يحق له اللعب لاي ناد غير العربي إلى نهاية الموسم الجاري كونه يمتلك حق التصرف به ويصبح حراً الموسم المقبل.
وأشاد عاشور إلى ان الامور انفرجت مساء أمس وقد تحدثت مع الجيلاني بالامس والذي اكد حضوره اليوم إلى الكويت هذا وقد قامت إدارة النادي تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة امس.
وقال عاشور ان الوضع تعقد قليلاً مع إدارة النادي المغربي، ونأمل ان يكون الجيلاني في الكويت اليوم وان يشارك مع الاخضر هذا الموسم حيث يعتبر قوة هجومية جيدة تفيد الفريق.

 

 مصدر الخبر جريدة الوطن

 

 

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE