التسجيل Register now
Back to the news list

استقبال حاشد للدكتور طلال

 

 

 

كتب سالم سعدون:
@s_sa3doon

حظي رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد باستقبال رائع بعد وصوله الى البلاد مساء اول امس قادما من العاصمة المصرية القاهرة عقب حصوله على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة السويس بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف وكانت رسالة الدكتوراه عن النظام السياسي في الكويت (الدستور الكويتي بين الشريعة والديموقراطية الليبرالية).


==============

استقبال حاشد له بعد نيله الدكتوراه في العلوم السياسية

د. طلال الفهد: الشهادة للتحصيل العلمي وليست للمناصب


كتب سالم سعدون:
@s_sa3doon

حظي رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد باستقبال رائع بعد عودته الى البلاد مساء اول امس قادما من العاصمة المصرية القاهرة عقب حصوله على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة السويس بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف وكانت رسالة الدكتوراة عن النظام السياسي في الكويت (الدستور الكويتي بين الشريعة والديموقراطية الليبرالية).
وكانت صالة التشريفات في مطار الكويت الدولي قد غصت بالحضور الحاشد الذي تقدمه عدد من المسؤولين في الدولة والاندية والاتحادات الرياضية اضافة للجماهير الرياضية التي حملت يافطات تهنئ بها الفهد.
وتم تطويق عنق رئيس الاتحاد بالورود فور دخوله صالة التشريفات اضافة الى التهاني التي انهالت عليه من الحضور الحاشد.
واعرب الشيخ الدكتور طلال الفهد عن سعادته البالغة لهذا الاستقبال المميز على الرغم من ان المسألة شخصية الا ان الجميع غمرني بهذا الاستقبال ولا يعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل الى كل من تكبد عناء الحضور لتقديم التهنئة والشكر موصول الى جمهورية مصر العربية على احتضانها لي كطالب ولجامعتي الاسكندرية وبور سعيد والى عائلتي الصغيرة والكبيرة والى لاعبي المنتخب الوطني الذين ساعدوني على تحضير الرسالة من خلال طباعة جزء منها.
واكد الفهد: ان حصولي على شهادة الدكتوراه ليس بحثا عن ترقية في المجال الرياضي لان المناصب التي تقلدتها في هذا المجال كانت عبر السلطة العليا وهي الانتخابات واذا لم يرغب بي الشعب الكويتي عبر صناديق الاقتراع والجمعيات العمومية سأترك كل شيء واعود الى بيتي الاول نادي القادسية مشيرا الى انه لا يحبذ العمل السياسي ولايوجد لديه اي طموح لدخول هذا المعترك الذي يعتمد على المجاملات التي لا اجيدها واتمنى من الله العلي القدير ان يبعدني عن هذا المجال.
وقال الفهد ان دراستي للدكتوراه ليس عبارة عن شق قانوني بل عن النظام السياسي في الكويت الذي يتغير في كل لحظة والدليل اني قمت بايقاف الدراسة عند تاريخ معين لان الحراك السياسي في الكويت يتغير في كل لحظة و«الله يبعدني عنهم وعن هذا العمل المعقد».
واضاف الفهد انه حزن لخسارة الكويت المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي امام ناساف الاوزبكي لكن يبقى الابيض بطل آسيا والخسارة ليست اخر المطاف مادامت هناك محاولات اخرى.. يعني ان الامل مازال موجوداً للعودة مجددا للسيطرة على هذه البطولة.
وعن صحة ما صرح به نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة حمود فليطح حول التعديلات على القوانين الرياضية رد الفهد ان لديه اوامر عليا بعدم التحدث بهذا الشأن ويجب توجيه هذا السؤال لمن ادلى به من قبل.
وكان الشيخ عزبي عبدالله صباح الناصر قد قدم هدية تذكارية الى الشيخ طلال الفهد بهذه المناسبة .. وقال، بهذه المناسبة، انني سعيد جداً بحصول الشيخ طلال الفهد على شهادة الدكتوراه فهو يملك من الخبرة الادارية الكثير وهو القيادي الاول الذي يمكنه ان يصل بالرياضة الكويتية بر الامان.

 

مصدر الخبر جريدة الوطن

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE