التسجيل Register now
Back to the news list

عناد مدرباً لمحترفي الأزرق

 

اختارت اللجنة الفنية لبطولة الكويت الاولى لمحترفي كرة القدم المدرب الوطني ثامر عناد لقيادة الفريق الكويتي في البطولة التي ستقام في الفترة من 1 – 8 يوليو المقبل بمشاركة 9 فرق هي الكويت ومصر وشمال افريقيا والبرازيل والارجنتين ونجوم اوروبا والسنغال ونيجيريا وغانا.
ومن المنتظر ان يبدأ عناد مدرب فريق كرة القدم الاول بنادي الصليبيخات مهمته في الفترة القليلة المقبلة حيث سيقوم باختيار افضل 15 لاعبا كويتيا موهوبا من بين الاندية الكويتية التي تمثل الدرجتين الممتازة والاولى حسب لوائح البطولة التي تسمح لكل فريق بتسجيل 15 لاعبا فقط، ثم سيباشر بعدها عناد مهماته التدريبية على احد ملاعب نادي القادسية الفرعية المخصصة من قبل اللجنة المنظمة لتتدرب عليها جميع الفرق المشاركة.
كما قامت اللجنة المنظمة بتشكيل اللجان العاملة حيث ضمت اللجنة الفنية فوزي ابراهيم مدرب العربي ومؤيد الحداد وعلى الشمري، فيما يترأس اللجنة الاعلامية السيد يوسف الكندري ويترأس اللجنة التسويقية السيد مهدي اشكناني، بالاضافة الى اعتماد الشعار الرسمي للبطولة.
وذكر حمد بو حمد مدير عام البطولة بان الهدف الاساسي من البطولة هو حماية الاندية من خطر التعاقد مع لاعبين محترفين بالطريقة التقليدية عبر اشرطة الفيديو، لذلك سيتم توجيه الدعوة الى عدد كبير من مدربي وممثلين عن اندية محلية وخليجية وعربية للحضور الى الكويت لمتابعة فعاليات البطولة وتقييم واختبار اللاعبين المحترفين بطريقة عملية لا نظرية مثلما كان يحدث في السابق.
واشار بو حمد الى ان البطولة سيتم اعتمادها لتقام سنويا في الكويت وفي نفس التوقيت لخدمة جميع اندية منطقة الخليج واعطائهم مساحة واسعة لاختيار اللاعبين المطلوبين في جميع المراكز، بالاضافة الى اننا حرصنا على رصد جوائز مغرية للفرق التي ستحصل المراكز الثلاثة الاولى لاضافة الاثارة والندية في جميع مباريات البطولة.

 

مصدر الخبر جريدة الوطن

 

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE