التسجيل Register now
Back to the news list

العربي ضم الرشيدي بـ70 ألف دينار

كتب عبدالرضا السماك:
عزز النادي العربي صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بضم الدولي فهد الرشيدي لمدة موسمين مقابل (70) ألف دينار.
ووقع الرشيدي أمس للنادي رسميا بحضور رئيس النادي جمال الكاظمي، وأمين السر عبدالرزاق المضف، ومقرر لجنة المحترفين بالنادي جاسم عاشور، وعضو الجمعية العمومية أحمد العمران، وبحضور اللاعبين عبيد منور. ومرزوق زكي ومحمد فريح الذين ضمهم العربي للفريق الأول، وحضر مراسم التوقيع حارس المرمى خالد الرشيدي شقيق اللاعب والمهاجم الجديد بالأخضر فهد الرشيدي.

اللقب هدفنا

وقال الكاظمي إن فهد الرشيدي لن يكون اللاعب الأخير الذي سيلعب للعربي ونحن نعتز بوجوده كلاعب وهداف بارع سجل (61) هدفا في موسمين ونصف، وأضاف أن خطة تعزيز الفريق بعناصر لها تأثير في الساحة الكروية لن يتوقف ونحن كمجلس إدارة نتطلع لإحراز لقب الدوري وجماهير النادي متعطشة كذلك ونحترم هذه الجماهير ونقدر آراءهم، وللجماهير حق علينا.
وأشار الكاظمي إلى أن المفاوضات مع فهد الرشيدي تمت من خلال والده وشقيقه خالد، وكذلك بجهود مقرر لجنة المحترفين جاسم عاشور قائلا: استذكر مقولة المشجع العرباوي جواد عبدالله- القبقب، حين قال «اللي يبينا يتصل فينا»، وبدورنا نعتز باللاعب فهد الرشيدي وبجميع اللاعبين الذين ضمهم النادي أخيرا دعما للفريق الأول لأننا جميعا نهدف لإحراز درع الدوري بعد غياب.

مكانه الطبيعي

وبدوره.. فقد تحدث فهد الرشيدي لأول مرة بعد غياب طويل عن الملاعب، حيث ثمن جهود رئيس النادي العربي قائلا: سأكون عند حسن الظن، وسأبذل كل طاقة لإسعاد جماهير الأخضر التي وقفت معي، واتطلع لرد الجميل، وإعادة العربي وبالتعاون مع زملائي لمنصات التتويج وإحراز المراكز الأولى، وهو المكان الطبيعي للفريق، وأنا سعيد للغاية بانتقالي لهذا النادي الكبير.
وأعلن جاسم عاشور أن هناك مفاوضات تجريها لجنة المحترفين مع ثلاثة لاعبين محليين وأن اللجنة تسعى لسد فراغ أي مركز وتدعيم صفوف الأخضر.
وقال: إن جمال الكاظمي وراء صفقة انتقال الرشيدي إلى العربي، ونحن بصراحة «نبي الدوري».

مصلحة النادي

وتحدث عاشور عن المرحلة المقبلة ومصير انتخابات النادي قائلا: هناك قوائم يصل عددها إلى ثلاث قوائم حاليا، وكل قائمة عندها فكر مختلف عن القائمة الأخرى ولكن الكل يتفق على مصلحة النادي، وشخصيا أتمنى أن تكون هناك تزكية لقائمة واحدة، دون الاساءة أو تقليل من شأن أي طرف، وسنعمل وفق الاحترام المطلوب.
وأضاف: قالوا بعد عملية التسجيل العام الماضي والعام الحالي أن الانتخابات لابد منها، وقلت لا تهمني الانتخابات أو التسجيل وأفضل تزكية قائمة معينة تخدم النادي العربي بقوة، وتتمتع بمساندة من الجميع، لأن العربي مر بمراحل من شد وجذب وعدم استقرار، وآن الأوان لكي نعيد لهذا النادي وضعه الطبيعي ككيان رياضي كبير في الساحة الرياضية.

 


  --------------------------------


 --------------------------------------------------------------------------------------------------

 

 

 

مصدر الخبر جريدة الوطن

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE