موقع الدوري الكويتي



التسجيل Register now
Back to the news list

استدعاء ملفي والصلال للأزرق

كتب سالم سعدون:

باشر منتخبنا الوطني لكرة القدم أمس تدريباته على استاد جابر الدولي استعدادا للقاء التجريبي الذي يجمعه غدا مع منتخب اليابان الاولمبي على استاد محمد الحمد في نادي القادسية ضمن تحضيرات الازرق للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
وكانت ادارة الاتحاد بقيادة الشيخ طلال الفهد اتفقت في اللحظات الاخيرة مع ادارة المنتخب الياباني لاقامت المباراة بعد الاعتذار المفاجئ من قبل منتخبي الاردن واوزبكستان ومع اصرار الجهاز الفني على عدم تفويت فرصة اللعب في ايام الفيفا قامت الادارة بمخاطبة العديد من المنتخبات وانتزعت موافقة المنتخب الياباني الاولمبي الذي وصل الى البلاد امس ويتدرب اليوم على استاد على صباح السالم في نادي النصر.
وقاد التدريبات المدرب الصربي غوران توفاريتش ومساعده الوطني عبدالعزيز حمادة ومدرب حراس المرمى زلاتان توفيتش واشتمل التدريب على فك العضلات والاحماء والجري حول الملعب والتركيزعلى الجوانب التكتيكية في محاولة لخلق الانسجام بين اللاعبين خصوصا وان هناك لاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع المنتخب الاول من قبل ويحتاجون الى وقت من اجل التأقلم مع زملائهم.
وانخرط في التدريبات جميع لاعبي الازرق الذين وقع عليهم الاختيار باستثناء فهد عوض وحميد القلاف اللذين تم استبعادهما لشعور الاول بالام في العضلة الضامة ووجود الثاني في الديار المقدسة لاداء مناسك العمرة وتم استدعاء مدافع الجهراء حمود ملفي وحارس النصر محمد الصلال بدلا منهما واللاعبون الـ16 الذين شاركوا هم: خالد الرشيدي، عبدالله الشمالي، علي مقصيد، على اشكناني، حسين الموسوي، عامر المعتوق، صالح الشيخ، فهد الابراهيم، عبدالعزيز المشعان، سعود المجمد، احمد العيدان، خالد عجب، ناصر الوهيب، فهد العنزي، سلطان صلبوخ، فهد الرشيدي.
من جانبه قال مدرب منتخبنا الصربي غوران ان المنتخب الياباني الاولمبي انقذ موقف الازرق للعب في ايام الفيفا بعد ان اعتاد خلال الفترة الاخيرة على عدم التفريط في هذه المباريات لان الفوائد التي تعود على فريقي كثيرة ابرزها الاحتكاك بعدد من المدارس المختلفة اضافة الى تجربة العديد من اللاعبين الذين يبرزون مع فرقهم في منافسات الدوري العام وأيضاً تجربة بعض الاساليب تمهيدا لتطبيقها في المباريات الرسمية.
واضاف غوران ان فريق اليابان الاولمبي من المنتخبات القوية التي تضم عناصر على مستوى عال وانه يسعى الى تحقيق الفائدة المرجوة من هذه التجربة من خلال منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة للوقوف على مستواهم الحقيقي قبل بلورة قائمة الأسماء التي ستدافع عن الوان المنتخب في التصفيات وان كان الوقت مازال مبكرا للحديث عن القائمة النهائية.
وتابع غوران ان المهاجم فهد الرشيدي يعتبر من نجوم الهجوم في المنطقة ولم اتردد لحظة في ضمه لصفوف الازرق بعد عودته لممارسة الكرة من جديد لان وجوده يزيد من القوة الهجومية للمنتخب مؤكدا ان مهاجم الكويت علي الكندري سينضم الى الازرق في الفترة المقبلة كونه يمتلك حاسة تهديفية جيده.
واختتم مدرب المنتخب انه سيقوم باستدعاء الثلاثي احمد عجب وخالد خلف واحمد الرشيدي قبل المغادرة الى العاصمة الحرينية المنامة لملاقاة منتخبها في

14 من فبراير الجاري.

 

مصدر الخبر جريدة الوطن

 

Back to the news list
© Aldawri-alkuwaiti.com 2010
Site design by DEEP EYE